نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 6 أشخاص لقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار بالقاهرة.
وأفادت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (6 أشخاص – مقيمون بمحافظة الجيزة) بالتنقيب غير المشروع عن الآثار داخل أحد العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة المرج.
بعد تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال قيامهم بأعمال الحفر، وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى الحفر)، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.