أعلنت منظمة الصحة العالمية مقتل أكثر من 460 شخصًا في أحد المستشفيات ب مدينة الفاشر في ولاية شمال دارفور بالسودان، جراء أعمال العنف المستمرة في المنطقة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وطالبت المنظمة بوقف فوري لإطلاق النار في السودان، مؤكدة أن استمرار القتال يعرقل عمل الفرق الطبية ويحول دون وصول المساعدات الإنسانية إلى المدنيين المتضررين.