10 لجان نقابية تابعة للنقابة العامة للكيماويات تؤيد التعديلات الدستورية وتدعم مسيرة الرئيس السيسى نحو البناء والتنمية

10 لجان نقابية تابعة للنقابة العامة للكيماويات تؤيد التعديلات الدستورية وتدعم مسيرة الرئيس السيسى نحو البناء والتنمية10 لجان نقابية تابعة للنقابة العامة للكيماويات تؤيد التعديلات الدستورية وتدعم مسيرة الرئيس السيسى نحو البناء والتنمية

*سلايد رئيسى11-2-2019 | 17:15

كتب: على طه

أصدرت 10 لجان نقابية من داخل مواقع العمل والإنتاج، تابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيمائي عماد حمدي، بيانات تؤيد فيها التعديلات الجديدة في الدستور.

وأكدت فى بياناتها التمسك والدعم الكامل للسياسات الراهنة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيدة بعودة دور مصر الريادي عربيا وأفريقيا ودوليا.. وفى التالى التفاصيل:

1- اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية تؤيد التعديلات الدستورية 

أعلنت اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية برئاسة طارق عبدالعزيز عشماوي والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي  عن ترحيبها بالتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب منذ أيام ،لا سيما مادة مدة الرئيس لتكون 6 سنوات بدلا من 4 سنوات، وعلى فترتين فقط ،وقالت "اللجنة" في بيان لها اليوم أن ترحيبها بتلك التعديلات نابع من إيمانها الكامل بالجهود والدور الذي يلعبه الرئيس عبدالفتاح في الحفاظ على الشركات العامة ومصالح العمال وتبنيه حملات من شانها توفير حياة كريمة للمواطنين وفي القلب منهم العمال. وذكرت "اللجنة النقابية" أن الأوضاع التي تمر بها البلاد من تحديات داخلية وخارجية تفرض إتخاذ كل الخطوات التي من شأنها تحقيق الإستقرار ،مشيدين بتعليمات الرئيس بضرورة إعادة التأهيل مع ضخ استثمارات مناسبة،حتى تعود الشركة إلى ريادتها وقوتها الإقتصادية.

 2- نقابة "النيل للأدوية "تشيد بالتعديلات الدستورية الجديدة

أشادت اللجنة النقابية بشركة النيل للأدوية برئاسة سيد إبراهيم سيد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي   بالتعديلات الدستورية ومد فترة الرئيس من 4 سنوات الى 6 سنوات ،وعودة مجلس الشوري ،مؤكدة على أن العمال بالشركة يلمسون الحس الوطني والحرص من جانب الرئيس السيسي على النهوض بالصناعة وتطويرها، إضافة الى اعتبار حقوق العمال خطا أحمر. وقال "اللجنة النقابية" في بيان لها اليوم أن العمال متفائلون بالسياسات الراهنة ومناخ الاستثمار.

3- اللجنة النقابية بشركة العربية للأدوية : التعديلات الدستورية ضرورة لإستكمال مسيرة الإنتاج والنهوض بالصناعة

أصدرت اللجنة النقابية بشركة العربية للأدوية برئاسة شريف عبدالعزيز محمد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي  بيانا اليوم تعلن فيه تأييدها للتعديلات الدستورية الجديدة والتى وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب والتي من شأنها عودة مجلس الشوري، ومد مدة الرئيس من 4 سنوات إلى 6 سنوات ولفترتين متتاليتين فقط ، وقالت "اللجنة النقابية" إن الأوضاع الراهنة وخطة الرئيس الخاصة بتطوير الصناعة وزيادة الإنتاج لا تكفيها مدة 4 سنوات، خاصة وأن هذه الخطة تحيط بها تحديات داخلية وخارجية وتحتاج إلى الاستمرار والمثابرة والعمل اليومي.. وأشادت اللجنة النقابية بمواقف الرئيس ومن خلفه الجيش والشرطة والشعب في مواجهة الإرهاب وتحقيق الاستقرار للبلاد.

4- "سيد للأدوية": التعديلات الدستورية ضرورة لإستكمال مسيرة التنمية

أعلنت  اللجنة النقابية لشركة سيد للأدوية برئاسة ممدوح أحمد محمد عمارة، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي   عن موافقتها ودعمها للتعديلات الدستورية الجديدة التي وافق عليها مجلس النواب منذ أيام بمد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات ..وقال "اللجنة" في بيان لها اليوم دعمها الكامل لسياسات الرئيس السيسي في مسيرة التنمية والتعميير وعودة مصر إلى دورها الريادي عربيا وأفريقيا ودوليا ..وأثنت "اللجنة" على إهتمام الرئيس بالعمال وحرصه على إستقرارهم والنهوض بشركاتهم رغم التحديات الراهنة..

5-  اللجنة النقابية بشركة القاهرة للأدوية تؤيد التعديلات الدستورية : السيسي قاد البلاد في مواجهة الإرهاب والتطرف

أشادت اللجنة النقابية بشركة القاهرة للأدوية برئاسة سحر إمام منصور، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي  ،بالتعديلات الدستورية الجديدة التي وافق عليها مجلس النواب منذ أيام بمد فترة الرئاسة من 4 سنوات الى 6 سنوات. وقالت اللجنة في بيان لها -اليوم الاثنين- إن عمال الشركة يقفون خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي والحفاظ على استمراره خاصة في ظل المشروعات العملاقة التي تشهدها مصر.. وأكدت "اللجنة النقابية" على أن السيسي الذي قاد البلاد في ثورة 30 يونيه ضد الارهاب والتطرف يستحق أن يكون رمزا لمصر، وقائدا لمسيرة النهضة التي تشهدها مصر هذه الأيام ولعل المشروعات العملاقة خير دليل على ذلك.. وأوضحت اللجنة أن عمال الشركة يؤيدون مسيرة العمل والإنتاج.

6- اللجنة النقابية لشركة إسكندرية للأدوية: التعديلات الدستورية خطوة حجديدة لمواجهة التحديات 

أكدت اللجنة النقابية لشركة إسكندرية للأدوية برئاسة أحمد عبدالستار أحمد علي، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي  على تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب. وقالت النقابة في بيانها اليوم إن الملايين من العاملين مع التعديلات الجديدة خاصة المادة التي تخص مدة رئيس الجمهورية، لتصبح 6 سنوات بدلا من 4، وعلى فترتين، مشيرة إلى أن مدة 4 سنوات غير كافية للرئيس لإستكمال مشروعات التنمية ومواجهة التحديات الراهنة خاصة الإرهاب.. توجهت اللجنة النقابية بالتقدير للسياسة الحالية بقيادة الرئيس السيسي والتي حققت إنتصارا غير مسبوق على الإرهاب والتطرف في ظل دولة تتلاحم فيها كل قوى الشعب خلف الجيش والشرطة.. وأثنت على عودة دور مصر الريادي عربيا ودوليا ،وتحسين مناخ الإستثمار حسب الشهادات الدولية ،الأمر الذي يعود بالنفع على المواطن البسيط الذي يضعه الرئيس السيسي على رأس أولوياته ،ويظهر ذلك من خلال حملات الرئيس منها 100 مليون صحة، وحياة كريمة وغيرها.

7- اللجنة النقابية لشركة العبوات والمستلزمات الطبية : نؤيد التعديلات الدستورية وواثقون في سياسات السيسي

أعلنت اللجنة النقابية لشركة العبوات والمستلزمات الطبية برئاسة محمد عبدالظاهر محمد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي  عن موافقتها على التعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب ،والتي من شأنها مد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات ،إضافة إلى بعض التعديلات الأخرى بعودة مجلس الشوري وغيرها .

وقالت اللجنة النقابية في بيانها اليوم إن موافقتها تأتي في ثقة العمال في سياسات وقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ونجاحه في تخليص البلاد من الإرهاب والتطرف ،في ظل تكتل وتلاحم الجيش مع الشرطة مع الشعب وفي القلب منه العمال .وقالت  أن ثقة العمال في إستمرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بسبب وأنه منذ توليه المسؤولية يعلن حرصه على مصالح العمال والشركات العامة رافعا النقابة العامة شعار :لا بيع لا تصفية لا خصخصة ".

8- اللجنة النقابية لشركة النصر للكيماويات الدوائية : نؤيد التعديلات الدستورية ونقف خلف الرئيس في مسيرة النهضة الصناعية

أعلنت اللجنة النقابية لشركة النصر للكيماويات الدوائية برئاسة فتحي صابر محمد أبو باشا، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي  في بيان رسمي عن تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب ،والتي من شأنها مد الدورة الرئاسية من 4 سنوات الى 6 سنوات..وجاء في بيان اللجنة النقابية اليوم أن دعم  العاملين في كافة المواقع يأتي  في إطار تحقيق الإستقرار وتدعيما للدور المصري الذي بدأ يستعيد ريادته عربيا ودوليا..وأوضحت اللجنة النقابية  على دعم  اللجنة النقابية ممثلة عن العمال لمسيرة الدولة بقيادة الرئيس السيسي في معركة التنمية ومعركة مواجهة الإرهاب والتطرف..

9- اللجنة النقابية  لشركة مصر للمستحضرات الطبية: نوافق على التعديلات الدستورية لإستكمال خارطة الطريق

أكدت اللجنة النقابية  لشركة مصر للمستحضرات الطبية برئاسة محمد نبوي محمد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي على تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب موضحة في بيان لها أنها تحقق الاستقرار في البلاد، معلنة عن دعمها الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستمرار بناء الدولة الحديثة، موضحة أن موافقة اللجنة العامة لمجلس النواب علي التعديلات الدستورية الجديدة والتي تقدم بها أكثر من خمس اعضاء مجلس النواب دليل عملي على نجاح خارطة الطريق التي قادها "الرئيس" ،وهذا ما نلاحظه اليوم من نهضة إقتصادية وصناعية رغم التحديات المحلية والعربية والدولية، إلا أن مصر إستطاعت أن تحظى بمكانة عالمية كبيرة خاصة في مناخ الإستثمار.

10- اللجنة النقابة لشركة البويات والصناعات الكيماوية : التعديلات الدستورية خطوة جديدة لبناء مصر الحديثة 

اللجنة النقابة  لشركة البويات والصناعات الكيماوية برئاسة باكين صلاح سعد محمد سعد  ، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي  تعلن عن تأييدها الكامل للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة لمجلس النواب ،وتؤكد في بيان لها اليوم أنها داعم قوى لسياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي في معركة التنمية والإنتاج والنهوض بالصناعة والإقتصاد .. وذكرت "اللجنة" أن التعديلات ومبادئها تصب في بناء مصر مصر الحديثة وبناء الإنسان المصري،موضحة أن تعديل مدة رئيس الجمهوريه من ٤ سنوات إلي ٦سنوات أمر ضروري، حيث ثبت بالواقع العملي أن مده الـ٤ سنوات لا تكفي لبناء دولة مصر ةولابد من زيادتها لاستكمال البناء والمشروعات وبناء الإنسان المصري،وأن انشاء مجلس الشيوخ يأتي  للاستفادة بخبرات العلماء في مصر من خلال الدور التشريعي والرقابي.

[caption id="attachment_239961" align="aligncenter" width="500"] الكيميائي عماد حمدي[/caption]
أضف تعليق