يخوض فى التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، منتخب الناشئين ل كرة اليد مواليد 2008 اختبارا صعبا، عندما يلاقى نظيره الألمانى على صالة النواصر المغطاة بالدار البيضاء، فى المباراة النهائية ببطولة العالم ل كرة اليد تحت 17 عاما، فى نسختها الأولى المقامة بالمغرب، ويسعى اللاعبون والجهاز الفنى لتحقيق اللقب العالمى، لإسعاد الجماهير المصرية التى تتابع البطولة بكل فخر واعتزاز، بينما سيلعب منتخب إسبانيا ضد قطر فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.
وواصل صغار كرة اليد مواليد 2008 بقيادة عماد إبراهيم المدير الفنى كتابة التاريخ فى البطولة، بعدما حقق الفوز فى جميع مبارياته بالبطولة، التى تقام لأول مرة بعد استحداثها من جانب الاتحاد الدولى للعبة، حيث تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بالفوز على البرازيل 35 /26، وعلى أمريكا الضعيف 42 /22، وعلى المغرب 32/20، وتأهل للمباراة النهائية على حساب المنتخب الإسبانى القوى وأحد المرشحين للقب بالتغلب عليه 31 /28 أمس الأول فى قبل النهائى، بعد مباراة مثيرة أظهر فيها نجومنا الصغار مهارات رائعة، خاصة فى الدفاع لإيقاف المنتخب الإسبانى صاحب أقوى هجوم فى البطولة، والذى كان معدل تسجيله أكثر من 40 هدفا فى كل مباراة.