الزمالك يرفع معدلات اللياقة في أول تدريباته بالإمارات استعدادًا للسوبر المصري

الزمالك يرفع معدلات اللياقة في أول تدريباته بالإمارات استعدادًا للسوبر المصريالزمالك

رياضة4-11-2025 | 19:42

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني، على ملعب قصر الإمارات بالإمارات، في إطار استعداداتهم لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وركز الجهاز الفني خلال المران على رفع الحمل البدني للاعبين ضمن البرنامج الموضوع لتجهيزهم لمباراة الخميس المقبل على ستاد آل نهيان في أبوظبي.

وترأس بعثة الزمالك في الإمارات المهندس هشام نصر، نائب رئيس النادي، الذي تابع تدريبات اللاعبين عن قرب واطمأن على جاهزيتهم البدنية والفنية للمواجهة القادمة.

وجاءت قائمة الزمالك المشاركة في بطولة السوبر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – مهدي سليمان.

خط الدفاع: عمر جابر – بارون أوشينج – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – محمد إسماعيل – صلاح مصدق – أحمد فتوح – محمود بنتايج.

خط الوسط: أحمد ربيع – محمد شحاتة – محمود جهاد – سيف جعفر – أحمد عبد الرحيم "إيشو" – عبد الله السعيد – أحمد حمدي – ناصر ماهر – عبد الحميد معالي – أحمد شريف – شيكو بانزا – خوان بيزيرا.

خط الهجوم: عدي الدباغ – سيف الجزيري – عمرو ناصر.

ويستعد الزمالك لملاقاة بيراميدز يوم الخميس المقبل، في مباراة يتوقع أن تكون قوية ومثيرة ضمن نصف نهائي السوبر المصري.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان