إيران: واشنطن تتحمل مسؤولية التصعيد.. والترويكا الأوروبية تجاهلت مبادرات طهران

إيران: واشنطن تتحمل مسؤولية التصعيد.. والترويكا الأوروبية تجاهلت مبادرات طهرانإيران

عرب وعالم13-11-2025 | 20:10

حملت وزارة الخارجية الإيرانية الولايات المتحدة مسؤولية الوضع الراهن، مؤكدة أن انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي واستهداف منشآت إيرانية سلمية كان السبب الرئيس في تصاعد التوتر، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأضافت الخارجية أن دول الترويكا الأوروبية أظهرت تبعية واضحة للولايات المتحدة، وتجاهلت عن عمد المبادرات التي طرحتها طهران لإحياء المسار الدبلوماسي وإنجاح الجهود الرامية إلى استعادة الاتفاق النووي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان