المندوب الأمريكي بمجلس الأمن يتحدث عن «جحيم غزة»

المندوب الأمريكي بمجلس الأمن يتحدث عن «جحيم غزة»قطاع غزة

عرب وعالم18-11-2025 | 05:43

قال المندوب الأمريكي ب مجلس الأمن مايك والتز، إن قطاع غزة شهد جحيما على مدار عامين.

جاء ذلك وفقا لما ذكرته القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وتابع: "جميعنا يقف الآن عند مفترق طرق بشأن غزة".

وأضاف: "معنيون بتحقيق السلام في قطاع غزة".

وقال: "نسعى لتأسيس إدارة دولية في قطاع غزة".

وعقد مجلس الأمن جلسة للتصويت على مشروع القرار الأمريكي لدعم خطة ترامب في غزة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان