ترأست الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيسة مجلس إدارة المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية، الاجتماع رقم (203) لمجلس إدارة المركز، وذلك بحضور الأستاذة الدكتورة هالة رمضان، مديرة المركز، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، ورؤساء الشعب بالمركز.
تمت مناقشة تقرير متابعة القرارات التنفيذية للاجتماع السابق، إلى جانب عرض شامل لأبرز الإنجازات والمشروعات والأنشطة البحثية التي نفذها المركز خلال الفترة الماضية. وقدمت مديرة المركز عرضًا تقديميًا تضمّن أحدث الإصدارات البحثية والدورية، وإصدارات المرصد الاجتماعى والإعلامى، بالإضافة إلى استعراض المؤتمرات والندوات وورش العمل والبرامج التدريبية، والأنشطة المنفذة من خلال مقرات المركز التدريبية والتوعوية بمحافظات الجمهورية، بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعى والجهات الشريكة.
ناقش الاجتماع جدول الأعمال، كما تم استعراض جهود المركز في التواصل والانتشار المجتمعى، من خلال بناء شراكات فاعلة وفتح قنوات اتصال جديدة وتوقيع بروتوكولات تعاون، إضافة إلى استقبال الوفود والزيارات الرسمية.
كما وافق المجلس على إعادة إحياء مسابقة الأستاذ الدكتور أحمد خليفة، التي سيُجرى تنظيمها سنويًا للطلاب وشباب الباحثين.