مدبولي: ارتفاع الصادرات المصرية بنسبة 16% خلال 10 أشهر الأولى من العام الجاري

مدبولي: ارتفاع الصادرات المصرية بنسبة 16% خلال 10 أشهر الأولى من العام الجاري مصطفى مدبولي

مصر27-11-2025 | 17:01

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الخميس، أن حجم الصادرات المصرية ارتفع بنسبة 16% خلال 10 أشهر الأولى من العام الجاري، حتى أكتوبر الماضي، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي 2024، كما تراجع العجز في الميزان التجاري بنسبة 16%، خلال الفترة المذكورة مقارنة بالفترة نفسها خلال فترة المقارنة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس مجلس الوزراء، عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء.

وأرجع مدبولي ذلك إلى زيادة حجم الإنتاج وتراجع فاتورة الواردات والتي أصبحت لا تزيد بنفس تسارع فاتورة الصادرات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان