محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من تشغيل محطة صرف صحي «بناويط»

محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من تشغيل محطة صرف صحي «بناويط»محافظ سوهاج

محافظات2-12-2025 | 04:59

وجه محافظ سوهاج الدكتور عبدالفتاح سراج، بسرعة الانتهاء من تشغيل محطة الصرف الصحي بقرية "بناويط" التابعة لمركز المراغة، ودخولها الخدمة بحد أقصى 30 مارس القادم.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية مفاجئة أجراها المحافظ، مساء أمس الإثنين، بالقرية لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال المحافظ، إنه بدأ جولته بالقرية بتفقد المركز التكنولوجي بمجمع الخدمات الحكومية، حيث اطمأن على انتظام العمل وجودة الخدمات، ثم تفقد وحدة طب الأسرة، ولاحظ تغيب 3 أطباء عن العمل، موجهاً بمراجعة دفاتر الحضور والانصراف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتغيبين.

كما كلف لجنة الحوكمة بمديرية الصحة بفحص تكدس أثاث وفرش جديد داخل المخازن دون الاستفادة منه.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان