مي عز الدين تتألق في الجلسة النهائية لمسلسل "قبل وبعد" استعدادًا لانطلاق التصوير

مي عز الدين تتألق في الجلسة النهائية لمسلسل "قبل وبعد" استعدادًا لانطلاق التصويرمي عز الدين

فنون4-12-2025 | 09:19

عقد صناع مسلسل "قبل وبعد" جلسة عمل أمس، بحضور بطلة العمل النجمة مي عز الدين والمخرج مرقص عادل، وذلك للاتفاق على التفاصيل النهائية الخاصة بالشخصيات وخطوطها الدرامية، قبل انطلاق التصوير الرسمي خلال الفترة المقبلة.

وخضع فريق العمل خلال الأيام الماضية لعدد من البروفات على الحلقات الأولى، التي كتبها المؤلف محمد سليمان عبد المالك، على أن يبدأ التصوير مع نهاية شهر ديسمبر الجاري، تمهيدا لعرض المسلسل في موسم رمضان المقبل.

وينتمي مسلسل "قبل وبعد" إلى فئة الأعمال الاجتماعية المعاصرة، ويتكون من 15 حلقة فقط، في تجربة جديدة ومختلفة لمي عز الدين، التي اعتادت تقديم أدوار متنوعة تجمع بين الرومانسية والدراما الواقعية.

ويأتي العمل في إطار موجة المواسم الدرامية القصيرة التي فرضت نفسها بقوة خلال السنوات الأخيرة، لما تتميز به من إيقاع سريع وأحداث مكثفة.

ويعد هذا التعاون هو الأول الذي يجمع مي عز الدين بالمخرج مرقص عادل، الذي لفت الأنظار بأعمال ناجحة خلال الفترة الماضية، من أبرزها مسلسل المعلم في رمضان 2024، وفيلم "في عز الضهر" عام 2025، ما رفع سقف التوقعات حول المسلسل الجديد، المنتظر أن يقدم رؤية إخراجية مختلفة وأداء تمثيلي مميز.

ويشهد مسلسل قبل وبعد مشاركة عدد من النجوم، من بينهم عماد زيادة وهاني عادل وريم البارودي، حيث تقدم مي عز الدين شخصية تعاني من أزمة نفسية محورية تشكل أحد أهم محاور الأحداث.

ويأتي دخول مي عز الدين سباق رمضان 2026 بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "قلبي ومفتاحه" خلال الموسم الرمضاني الماضي، والذي حظي بإشادة نقدية واسعة وتفاعل جماهيري ملحوظ، لتواصل النجمة بذلك حضورها القوي والمستمر في الدراما التليفزيونية وسط ترقب كبير من جمهورها للعمل الجديد.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان