تشييع جثامين شهداء سيناء بمسقط رأسهم في القليوبية

تشييع جثامين شهداء سيناء بمسقط رأسهم في القليوبيةتشييع جثامين شهداء سيناء بمسقط رأسهم في القليوبية

*سلايد رئيسى17-2-2019 | 13:30

كتب: هيثم بطاح
شيع المئات من أهالى محافظة القليوبية جنازتى المجندين علاء عزت عبد الله محمد ابن مدينة الخصوص وأحمد عبد الهادى فؤاد عبد الفتاح ابن قرية الدير التابعة لمدينة طوخ الذين إستشهدوا فى سيناء أثناء أداء واجبهم الوطني وخرجت الجثامين ملفوفًة بعلم مصر من مسجد الجمعية الشرعية بالخصوص ومسجد الحاجة فاطمة بقرية الدير  .
شارك محافظ القليوبية الدكتور علاء عبدالحليم وقيادات مديرية الأمن وحكمدار المديرية  والمستشار العسكرى للمحافظة ورئيسا مجلسى  الخصوص وطوخ فى مراسم الجنازة  التى تحولت إلى مظاهرة ضد الإرهاب حيث ردد المشيعون هتافات مناهضة للإرهاب منها : " لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله "، و"الله أكبر.. الله أكبر " مطالبين بالقصاص من الإرهابيين القتلة .
وتجمع العشرات من الأهالى عقب تشييع الجنازتين حول منازل الشهيدين لمواساة أسرتهما فى مصابهما الأليم وتقديم واجب العزاء .
من جانبه نعى الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية  الشهيدين  وأعرب عن بالغ حزنه لاستشهاد المُجندين أثناء تأدية واجبهم الوطني بشمال سيناء معبرًا عن تعازيه ومواساته لأسرة الشهيدين.
وكان قد أسفر الهجوم الإرهابى بشمال سيناء أمس السبت عن إصابة واستشهاد ضابط و14 مجندا من بينهم ضابط برتبة نقيب في الهجوم الذي استهدف ارتكاز عسكري تابع للكتيبة ٤٠٨ مشاة ميكانيكي التابعة لقوات التدخل السريع بالقرب من مطار العريش بشمال سيناء.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2