وكيل صحة القليوبية يتفقد الأعمال الإنشائية بمستشفى شبين القناطر ويوجه بسرعة التنفيذ

وكيل صحة القليوبية يتفقد الأعمال الإنشائية بمستشفى شبين القناطر ويوجه بسرعة التنفيذمستشفى شبين القناطر

محافظات6-12-2025 | 12:17

أجرى الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة ب القليوبية جولة مرورية تفقد خلالها الأعمال الإنشائية الجارية ب مستشفى شبين القناطر الجديدة، بحضور مديرها د.محمود عبد الشافي وذلك للوقوف على نسب التنفيذ ومتابعة الالتزام بالمعايير الإنشائية تمهيدًا لسرعة دخولها الخدمة لخدمة أبناء المحافظة.

كما شملت الجولة المرور على مركز طبي كفر شبين ومركز طبي طحانوب،حيث اطمأن على انتظام سير العمل وتواجد الأطقم الطبية وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين بشكل مناسب.

رافق وكيل الوزارة خلال الجولة كلٌ من:الدكتور أسامة أبو عامر مدير عام الطب الوقائي،والدكتور حسانين لطفي مدير إدارة المستشفيات،والدكتور نبيل الطحان مدير إدارة النفايات الطبية.

وأكد وكيل الوزارة خلال جولته على ضرورة رفع مستوى الأداء والمتابعة الدورية خاصة أيام العطلات لمختلف المنشآت الصحية؛ بما يضمن تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق