كرمت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، مجلة «أكتوبر» خلال احتفالية توزيع جوائز النسخة الأولى من مسابقة التميز الصحفي والتى حملت اسم الكاتبة الصحفية القديرة "سناء البيسي"، وذلك بحضور عدد من أعضاء الهيئة وقيادات المؤسسات الصحفية القومية، في مقدمتهم المهندس رزق عبد السميع رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر، والكاتب الصحفي محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف الإخبارية، وكبار الكتاب.

وكانت الهيئة الوطنية للصحافة، قد اعتمدت نتيجة مسابقة التفوق الصحفي في دورتها الأولي وتم إعلان أسماء الفائزين في أقسامها العشرة، ومن بينهم الزميلة / مي هارون، نائب مدير تحرير مجلة أكتوبر، التي حصدت جائزة أفضل تحقيق صحفى، عن ملف بعنوان "معاناة مرضى السرطان".

حضر ال احتفالية علاء ثابت، وكيل الهيئة، عمرو الخياط، أسامة أبو باشا، د. سامح محروس، أعضاء الهيئة، مروة السيسي الأمين العام، د. أحمد مختار، مستشار الهيئة للاستثمار، وليد عبدالعزيز، رئيس شركة أخبار اليوم للاستثمار.
