أكد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي، سعي الوزارة لأن يكون هناك أكثر من منجم لاستخراج الذهب، على غرار منجم السكري.
جاء ذلك في تصريحات للوزير خلال تفقده سير العمل ب منجم السكري بمدينة مرسى علم، رافقه خلالها محررو قطاع البترول والطاقة.
وأضاف الوزير: أن الدولة تدعم تنمية وتطوير منجم السكري بشكل كبير، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى لكي يشارك المنجم في الانتاج المحلي بنسبة تصل إلى 6% خلال السنوات المقبلة.
وتابع الوزير: إن إنتاج منجم السكري ارتفع بنسبة 7% خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، ليكون المنجم في اتجاهه لتحقيق مستهدف العام الحالي.