ضربة للأخضر.. كنو خارج حسابات مباراة الإمارات في كأس العرب

ضربة للأخضر.. كنو خارج حسابات مباراة الإمارات في كأس العربمحمد كنو

رياضة17-12-2025 | 20:08

​أعلن المنتخب السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، غياب لاعب الوسط محمد كنو عن تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الإمارات المقرر إقامتها، غدًا الخميس، لتحديد المركزين الثالث والرابع ضمن بطولة كأس العرب 2025.

وأكد المنتخب السعودي في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، أن كنو لم يشارك في التدريبات الجماعية بسبب شعوره بآلام في مفصل الكاحل، لافتًا إلى أن أشعة الرنين المغناطيسي كشفت إصابته في عضلة الفخذ.

ويعد غياب لاعب الوسط صاحب الـ 31 عاما ضربة جديدة للمنتخب السعودي، وذلك بعد غياب المدافع مراد هوساوي أمس الثلاثاء، أيضًا بسبب الإصابة، ما يحد من خيارات المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد في وسط الملعب.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان