قال الرئيس الإيراني إن واشنطن تطرح شروطًا وصفها بالمهينة لمواصلة المفاوضات، مؤكداً أن طهران لن تقبل بهذه الشروط تحت أي ظرف، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضح أن إيران سبق أن تفاوضت مع الولايات المتحدة وكانت مستعدة للتوصل إلى اتفاق، إلا أن واشنطن ــ على حد قوله ــ نسفت تلك الجهود عبر الحرب.
وأضاف أن بلاده تسعى إلى السلام ولا ترغب في الصراع مع أي طرف، مشدداً على أن إيران لا تسعى إلى صنع قنبلة نووية.