أكد مندوب بنما لدى مجلس الأمن إمكانية التوصل إلى اتفاق بشأن البرنامج النووي الإيراني، داعيًا إلى التمسك بمعاهدة منع الانتشار النووي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وشدد المندوب على أهمية التزام جميع الأطراف ببنود المعاهدة، باعتبارها إطارًا أساسيًا للحفاظ على الأمن والسلم الدوليين.
ودعا إيران إلى السماح للمفتشين بالوصول إلى منشآتها النووية، بما يعزز الشفافية ويبني الثقة الدولية.