بين مرحب ومستنكر.. «التعليم» يكشف حقيقة الزي الموحد للمعلمين

بين مرحب ومستنكر.. «التعليم» يكشف حقيقة الزي الموحد للمعلمينبين مرحب ومستنكر.. «التعليم» يكشف حقيقة الزي الموحد للمعلمين

*سلايد رئيسى18-2-2019 | 17:13

كتب: خالد عبد الحميد

بين مرحب ومستنكر، يسود الجدل بشأن صور انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر فيها مدرسون يرتدون زيا موحدا، وتداول المستخدمون أنباء تتحدث عن قرار بتوحيد زي المعلمين في أنحاء البلاد. وقد ظهر الزى الموحد للمعلم بالوادى ولاقى الجديد جدلًا واسعًا بعدما انتشرت صور لهذا الزى وارتداء معلمي محافظة الوادي الجديد له، وقد امتدت الأنباء إلى توحيد هذا الزى على مستوى الجمهورية للمعلمين، وأنه سوف يتم تطبيقه في 3 محافظات أولا، ولم يتوقف الأمر عند هذا، بل تم تداول بعض الأخبار بتحمل المعلم نصف تكليف هذا الزى.

ونفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن إصدار مثل هذا القرار، إلا أن ذلك لم يمنع بترحيب لم يمنعه من الترحيب بصور المعلمين في زيهم الموحد الجديد.

يذكر أن محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد هو صاحب فكرة تصميم وتنفيذ مبادرة توحيد الزي المدرسي للمعلمين والإداريين، وتهدف الخطوة، إلى توحيد المظهر، وإضافة هيبة للمعلم، تتناسب مع جلال وظيفته، وأن هذه المبادرة الفردية لم تخرج عن نطاق محافظة الوادي الجديد.

https://youtu.be/aXpNiXq0TCo
أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا