شنت وزارة الداخلية حملات أمنية مكثفة لمكافحة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات خارج السوق المصرفية، لما لها من آثار سلبية على الاقتصاد القومي.
أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالتعاون مع الإدارة العامة لـ مكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدة قضايا اتجار بالنقد الأجنبي، بلغت قيمتها الإجمالية 8 ملايين جنيه.