تنطلق غدًا الخميس فترة الانتقالات الشتوية للأندية بمختلف الأقسام، بداية من الدوري الممتاز وحتى دوري الدرجة الرابعة، على أن تستمر حتى 8 فبراير المقبل، في مرحلة حاسمة لتعزيز الصفوف قبل استكمال المنافسات المحلية.
وفي هذا السياق، أصدر الاتحاد المصري ل كرة القدم تعليماته إلى جميع الفروع التابعة له في مختلف المحافظات، بشأن ضوابط القيد الشتوي، وذلك تزامنًا مع فتح باب تسجيل اللاعبين الجدد في الأندية.
وشدد اتحاد الكرة على ضرورة التزام الأندية بسداد 50% من المديونيات المستحقة للاتحاد، كشرط أساسي للسماح بقيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.
كما أكد الاتحاد، في تعليماته، على أهمية الالتزام الكامل بخطاب التعليمات الصادر مؤخرًا إلى الأندية، والذي يتضمن اشتراطات السلامة والضوابط الطبية الخاصة بإقامة المباريات، حفاظًا على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.