في محاولة لاحتواء حالة الغضب داخل صفوف الفريق، تلقى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعودًا من مجلس الإدارة بصرف المستحقات المالية المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد تصاعد حالة الاستياء بسبب تأخر صرفها.
وأخطر مجلس الزمالك جون إدوارد أن المستحقات سيتم تجهيزها لصرفها للاعبين الأسبوع المقبل، ومنح مجلس الإدارة لاعبو الفريق راحة 5 أيام لحين صرف المستحقات.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر 2025.