تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 7 ملايين جنيه خلال 24 ساعة في قضايا تتعلق بـ الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، عبر إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، في إطار الحملات المكثفة لمواجهة المخالفات التي تؤثر سلبًا على الاقتصاد القومي.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا إتجار غير مشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي وتم ضبط عملات أجنبية بلغت قيمتها 7 ملايين جنيه.