الداخلية تضبط 4 أشخاص لإطلاقهم أعيرة نارية احتفالاً بانتخابات أسيوط

الداخلية تضبط 4 أشخاص لإطلاقهم أعيرة نارية احتفالاً بانتخابات أسيوطوزارة الداخلية

حوادث وقضايا7-1-2026 | 11:38

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط 4 أشخاص لإطلاقهم أعيرة نارية احتفالاً بفوز أحد المرشحين في انتخابات مجلس النواب بمحافظة أسيوط.

وجاء الضبط بعد رصد الأجهزة الأمنية مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام هؤلاء الأشخاص بإطلاق النار ابتهاجاً بفوز المرشح، ما استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (4 أشخاص - مقيمون بدائرة مركز شرطة القوصية)، وبحوزتهم بندقيتين آلي، وبندقية خرطوش وطبنجة، الذين تم استخدامهم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم.. اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق