الأهلي يواصل استعداده لمباراة فاركو بكأس العاصمة

الأهلي يواصل استعداده لمباراة فاركو بكأس العاصمةمران الأهلي

رياضة8-1-2026 | 18:24

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداده لمباراة فاركو يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة كأس عاصمة مصر .

وخاض الأهلي مرانه على ملعب التتش، وبدأ بالجزء البدني ثم تقسيمة الكرة التي يحرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية.

وواصل الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للفريق، اجتماعاته مع جهازه المعاون للتحضير للفترة المقبلة التي تشهد تحديات مهمة للفريق سواء على المستوى المحلي أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعكف الجهاز الطبي على تجهيز اللاعبين المصابين للتعافي والعودة إلى المشاركة الجماعية بعد الانتهاء من تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان