غدًا.. رئيس الوزراء يفتتح محطة طاقة شمسية بنجع حمادي

غدًا.. رئيس الوزراء يفتتح محطة طاقة شمسية بنجع حماديالدكتور مصطفى مدبولي

مصر11-1-2026 | 13:02

يفتتح د. مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، غداً، الإثنين، محطة 500 ميجا وات طاقة شمسية بنجع حمادي، من إجمالي 1000 ميجا للمشروع.

أضف تعليق