شيخ الأزهر يعزي رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ونائب رئيس جامعة الأزهر في وفاة والدتهما الكريمة

شيخ الأزهر يعزي رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ونائب رئيس جامعة الأزهر في وفاة والدتهما الكريمةالأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

مصر11-1-2026 | 22:30

يتقدم فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور مصطفى عبد الغني، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، في وفاة والدتهما الكريمة، داعيًا المولى -عز وجل- أن يتغمَّدها بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسُّلوان. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ}.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان