افتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزراء الكهرباء والنقل والصناعة والتنمية المحلية والتعاون الدولى والبترول، المرحلة الأولي من مشروع أوبيليسك