رئيس الوزراء يفتتح المرحلة الأولى من أوبيليسك للطاقة الشمسية بنجع حمادي

رئيس الوزراء يفتتح المرحلة الأولى من أوبيليسك للطاقة الشمسية بنجع حماديمدبولي

مصر12-1-2026 | 13:38

افتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزراء الكهرباء والنقل والصناعة والتنمية المحلية والتعاون الدولى والبترول، المرحلة الأولي من مشروع أوبيليسك للطاقة الشمسية 500 ميجا وات طاقة شمسية من إجمالى 1000 ميجا للمشروع بنجع حمادى.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان