تعليم القليوبية تناقش الاستعدادات النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية

تعليم القليوبية تناقش  الاستعدادات النهائية لامتحانات الشهادة الإعداديةجانب من الاجتماع

محافظات13-1-2026 | 10:27

عقد مصطفى عبده، مدير مديرية التربية والتعليم بـ القليوبية، اجتماعاً موسعاً لمناقشة الاستعدادات النهائية لـ امتحانات الفصل الدراسي الأول لـ الشهادة الإعدادية لعام 2025/2026.

وشدد مصطفى عبده خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام بالضوابط المنظمة عملية الامتحانات التي أقرتها وزارة التربية والتعليم وفي مقدمتها تأمين أوراق الأسئلة توفير أقصى درجات التأمين لنقل وتوزيع أوراق الأسئلة والإجابة، وضمان سرية العمل داخل المطبعة السرية.

كما شدد على انضباط اللجان شدد على منع اصطحاب الهواتف المحمولة للطلاب والملاحظين داخل اللجان، وتطبيق قانون الغش بكل حزم لضمان تكافؤ الفرص و تجهيز المرافق مراجعة جاهزية القاعات واللجان من حيث الإضاءة والتهوية، وتوفير بيئة هادئة ومريحة للطلاب لأداء الامتحانات التي تستمر حتى 22 يناير الجاري.

ووجه بضرورة التنسيق المشترك وتفعيل غرف العمليات الفرعية بكل إدارة تعليمية وربطها بغرفة العمليات المركزية بالمديرية لرصد أي معوقات والتعامل معها فوراً.

وأوضح " عبده " أن الهدف الأسمى هو خروج الامتحانات بمظهر حضاري يليق بمكانة محافظة القليوبية، مع مراعاة الدقة المتناهية في أعمال التصحيح ورصد الدرجات لضمان حصول كل طالب على حقه كاملا.

أضف تعليق