اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر .
ويتطلع الأهلي في مباراته أمام طلائع الجيش لتحقيق الفوز الثالث في البطولة بعد الفوز على سيراميكا وفاركو، ومن قبلها الخسارة من إنبي وغزل المحلة والمقاولون العرب، من أجل المنافسة على الصعود إلى الدور التالي في تلك البطولة واستمرار مشواره فيها.
ويعكف ييس توروب، المدير الفني لـ الأهلي، على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها في مباراة طلائع الجيش، من أجل حصد نقاطها الثلاث، كما فعل في مباراة فاركو، حيث يرغب في وضع خطة اللعب المناسبة في مباراته مع الفريق العسكري.