السجن 3 سنوات لعامل بتهمة إحراز كمية من الحشيش بسوهاج

السجن 3 سنوات لعامل بتهمة إحراز كمية من الحشيش بسوهاجالحبس

حوادث وقضايا15-1-2026 | 18:29

قضت محكمة جنايات سوهاج، بمعاقبة المتهم "ا.ع.س "عامل، بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لاتهامه بإحراز كمية من الحشيش المخدر بدائرة مركز سوهاج بقصد التعاطي.

تعود أحداث القضية إلى عام 2025 بدائرة مركز سوهاج، عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم بإحراز كمية من الحشيش، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم، وبمواجهته أعترف بالواقعة، بقصد التعاطي وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان