شون بن يلتقى موزة بنت ناصر فى تركيا للاتفاق على صنع فيلم عن خاشقجى

شون بن يلتقى موزة بنت ناصر فى تركيا للاتفاق على صنع فيلم عن خاشقجى شون بن يلتقى موزة بنت ناصر فى تركيا للاتفاق على صنع فيلم عن خاشقجى

* عاجل20-2-2019 | 13:37

كتب: على طه

دعت والدة أمير قطر (الأميرة الأم موزة بنت ناصر زوجة الأمير الأب حمد بن خليفة) الممثل الأمريكي شون بن لزيارة تركيا ومنحتة 28 مليون دولار نظير قيامة بتمثيل فيلم عن جمال خاشقجي، هذا ما كشفت عنه جبهة شباب الصحفيين فى تصريحات خاصة لـ "دار المعارف".

وأكد هيثم طوالة رئيس الجبهة أن الأميرة موزة التي تخطت فى عمرها 60 عاما صارت عرضة للانتقادات بسبب تصرفاتها مع الممثل الذي يصغرها بعامين، وحيث تجري اللقاءات والحفلات  في القصر الذي تمتلكة في مدينة طرابزون التركية.

وأضاف طوالة إن القصر المشار إليه يأتى  ضمن القصور الـ (18) بالمجمع السكني الجديد والذي حصل عليها تميم من الرئيس التركى أردوغان، ردا على الطائرة الهدية التي منحها تميم لأردوغان من طراز "بوينج " 8_747 ويصل سعرها إلى (450) مليون دولار.

 وقال طوالة أن لقاء جمع الممثل الأمريكي بالأميرة الأم فى نقابة "الشمسية الحمراء" بتركيا والتي يرأسها كمال أورداك والذي يعمل أيضا رئيس جمعية حقوق الإنسان والصحة النفسية في اسطنبول، ومعروف عن الأخير أنه مثلى ويدافع عن حقوق المثليين، وهو نفس توجه الممثل الأمريكى المهموم بقضايا المثليين والمدافع عن حقوقهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2