كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام بعض الأشخاص بتحطيم أحد المطاعم بالقاهرة.
بالفحص تبين عدم ورود بلاغات فى هذا الشأن ، وأنه بتاريخ 16/ الجارى حدثت مشاجرة بين طرف أول: (مالك مطعم ، نجله) ، طرف ثان: (مالكى مطعمين) جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة المرج ، لخلافات بينهما حول أولوية البيع قاما على إثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بدون إصابات وقيام الطرف الأول بإحداث تلفيات بالمطعم الخاص بالطرف الثانى ، وأمكن ضبط طرفى ال مشاجرة ، وبحوزتهم (عصا خشبية – مجموعة من الزجاجات الفارغة "المستخدمة فى التعدى") .
وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلافات .
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.