جيش الاحتلال: نفذنا غارات في منطقة الهرمل على أربعة معابر حدودية

جيش الاحتلال: نفذنا غارات في منطقة الهرمل على أربعة معابر حدوديةصورة تعبيرية

عرب وعالم22-1-2026 | 00:27

أعلن جيش الاحتلال، أنه نفذ غارات في منطقة الهرمل على أربعة معابر حدودية بين سوريا ولبنان يستخدمها حزب الله لنقل وسائل قتالية، وذلك وفقًا لما نشره موقع قناة "القاهرة الإخبارية".

فيما أوضحت تسجيل 19 مصابا جراء غارات الاحتلال على بلدة قناريت بقضاء صيدا جنوب البلاد.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان