وزيرا الأوقاف وشؤون المجالس النيابية يفتتحان مسجد قرية أم صابر بالبحيرة

وزيرا الأوقاف وشؤون المجالس النيابية يفتتحان مسجد قرية أم صابر بالبحيرةجانب من اللقاء

محافظات23-1-2026 | 14:13

افتتح وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري ووزير شؤون المجالس النيابية المستشار محمود فوزي ومحافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر ، المسجد الرئيسي بقرية أم صابر بمركز بدر ، وذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بإعمار بيوت الله، وتشييد وتطوير المساجد بما يعكس رسالة الدين الإسلامي السمحة، ويعزز دورها الديني والمجتمعي.

والمسجد مقام على مساحة إجمالية تبلغ 1385 مترًا مربعًا، حيث جرى إحلاله وتجديده بالكامل، بالجهود الذاتية، ليُمثل منارةً دينية لنشر القيم السمحة، وخدمة أهالي القرية، ومركزًا لبث صحيح الدين، وتعزيز روح الوسطية والاعتدال.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان