أصيب 11 مواطن في حادث تصادم وقع بين سيارتين سوزوكي، ب طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين سوزوكي ب طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، باتجاه الفيوم قبل دخلة الطريق الإقليمي، ووجود عدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 11 مواطن في الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.