تنفيذًا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، وتعليمات الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، وتحت إشراف المهندس جمال عمار، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، شُددت الرقابة على المواد البترولية المدعمة.
وفي هذا الإطار، قامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية برئاسة الأستاذ أحمد عبد الحميد مدير الإدارة، والأستاذة باكينام مصطفى مفتشة الإدارة، بتنفيذ حملات رقابية أسفرت عن تحرير محضر لمخالفة تتعلق بالتصرف في كمية من المواد البترولية المدعمة بلغت 36,803 لتر بنزين 92.
وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفة.