نجوم الفن اختاروا أماكنهم على شاشات دراما رمضان 2019

نجوم  الفن اختاروا أماكنهم على شاشات دراما رمضان 2019نجوم الفن اختاروا أماكنهم على شاشات دراما رمضان 2019

* عاجل21-2-2019 | 15:23

كتب: جهاد السعيد

أشهر قليلة تفصلنا عن بدء موسم  مسلسلات دراما رمضان 2019، وقد بدأت تظهر معالم خريطة الأعمال والفنانين المشاركين فى هذه المسلسلات، حيث حجز عدد من النجوم أماكنهم على الشاشات، ودخلت بعض الأعمال استوديوهات التصوير ونستعرض بعض هذه المسلسلات .

«فالنتينو»

يشارك الزعيم عادل إمام، في السباق الرمضاني القادم بمسلسل ، بعد أن تعرض لعدد من المشاكل التسويقية خلال الفترة الماضية مما جعله يبدأ التصوير في بداية الشهر الجاري أي قبل رمضان بثلاثة أشهر فقط، وهي مده زمنية قليلة جدًا لخروج مسلسل 30 حلقة إلى النور، ولكن تصميم رجل أعمال خليجي على التصوير مع توفير جميع الإمكانيات لخروج مسلسل الزعيم إلى النور هو ما شجع فريق العمل إعلان مشاركة مسلسل «فالنتينو» في رمضان 2019.

«زلزال»

أوشك الفنان محمد رمضان من انتها تصوير مسلسلة الجديد «زلزال» المقرر عرضه فى رمضان القادم، العمل يشهد الظهور الأول للفنانة حلا شيحة بعد قرار التراجع عن اعتزال الفن، فيما تجسد «حلا» دور فتاة شعبية تعيش بحارة مصرية.

«كلبش 3»

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسلة الجديد «كلبش 3»، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضان القادم بعد سلسلة من النجاحات التي حققها خلال الموسمين الماضيين بمسلسل «كلبش»، وكان قد بدأ مخرج العمل بيتر ميمي من تصوير الجزء الثالث من المسلسل في أواخر العام الماضي 2018.

«حكايتي»

تخوض الفنانة ياسمين صبري أولى بطولاتها المطلقة عن طريق مسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، كما أن هذ العمل من الأعمال القليلة التي أوشك مؤلفوها على الانتهاء من كتابة جميع حلقاتها، خاصة بعد أن كتب الكاتب محمد أبو المعاطي أكثر من 21 حلقة.

«ولد الغلابة»

يعود الفنان أحمد السقا إلى المشاركة في السباق الرمضاني عن طريق مسلسل «ولد الغلابة»، وذلك بعد عدم مشاركته فى الموسم الماضي، ويجسد «السقا» خلال المسلسل شخصية رجل صعيدى يعمل مدرس بإحدى المدارس الحكومية، وبسبب الظروف المادية يضطر للعمل سائق تاكسي كوظيفة أخرى مسائية.

«فكرة بمليون جنيه»

ينافس الفنان علي ربيع خلال السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «فكرة بمليون جنيه»، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث انتهى من تصوير عدد من المشاهد في نزلة السمان والتي جمعته مع الفنان وليد فواز وندى عادل، المسلسل هو البطولة الثانية على التوالى لربيع في الدراما الرمضانية.

«علامة استفهام»،

يعود الفنان محمد رجب إلى التنافس في السباق الرمضانى مرة أخرى بعد أربع سنوات من الغياب عبر مشاركته في بطولة مسلسل «علامة استفهام»، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويكثف مخرج العمل سميح النقاش ساعات التصوير من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني.

«ابن أصول»

يشارك الفنان حمادة هلال في مسلسل «ابن أصول»، خلال الموسم الرمضاني المقبل، والذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعى بميول كوميدية، حيث يجسد «حمادة» شخصية رجل يمتلك شركة «ألماس» ومحلات ذهب وهو شخص مقتدر ومحترم ويتمتع بخفة الظل ومع تطور الأحداث يدخل حياته أشياء كثيرة تعكر صفوها.

«نظرة عين»،

بينما تشارك الفنان دنيا سمير غانم السباق الرمضانى المقبل بـ«نظرة عين»، والذي يعتبر أولى بطولتها المنفردة في الدراما الرمضانية، اسم المسلسل هو مبدئي إلى أن يستقر فريق العمل على الاسم النهائى، وعلى الرغم من تصوير مخرج العمل عدد من المشاهد الخارجية إلا أنه لم ينته من تصوير الحلقات الأولى من المسلسل.

«ملكة»

وتدخل الفنانة ياسمين عبد العزيز السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «ملكة»، وذلك بعد فترة من الغياب عن الدراما، وتجسد خلال المسلسل دور شخصية مهندسة تقع في الكثير من المواقف الشخصية مع زوجها الذي يعمل ضابط شرطة، وتبتعد «عبد العزيز» خلال المسلسل عن الكوميديا.

«هوجان»

بينما يخوض الفنان محمد عادل إمام السباق الرمضاني المقبل عن طريق مسلسله الجديد «هوجان»، بمشاركة الفنان صلاح عبدالله، ويصور مخرج المسلسل شيرين عادل حاليًا في الديكور الرئيسى بمدينة الإنتاج الإعلامي، شخصية «هوجان» التي يجسدها محمد إمام تعتمد على التحدث باللهجة الفلاحي.

«ابن جبل»

ويشارك الفنان مصطفى شعبان دور جديد خلال مسلسه «ابن جبل»، والمقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني القادم، المسلسل يشارك فيه يشارك في بطولته نجلاء بدر، عائشة بن أحمد، مريم حسن، محمود البزاوي، محمد على رزق، دياب.

«بركة»

وبعد فترة من التوقف يعود الفنان عمرو سعد، إلى السباق الرمضاني بمسلسله الجديد «بركة»، حيث أعلنت شركة «سنرجي»، عرض المسلسل في رمضان المقبل، ويتبقى لفريق العمل أسبوع فقط وينتهي من تصوير العمل نهائيًا.

«الزوجة 18»

حرص الفنان حسن الرداد على خوض البطولة المطلقة منفردًا عن طريق مسلسل «الزوجة 18»، المقرر أن يخوض خلالة الدراما الرمضانية المقبلة، المسلسل كان يحمل اسم «الابن الـ13»، قبل أن يتم تغيره بشكل نهائي إلى «الزوجة الـ18»، وتم الإعلان عن دخول المسلسل السباق الرمضانى القادم في وقت متأخر، وهو ما يجعل المخرج مصطفى فكري يكثف ساعات التصوير للحاق بالموسم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2