اتحاد الكرة يتفادى تأجيل مباريات الكأس ويؤجل لقاءات الإنتاج الحربى

اتحاد الكرة يتفادى تأجيل مباريات الكأس ويؤجل لقاءات الإنتاج الحربىاتحاد الكرة يتفادى تأجيل مباريات الكأس ويؤجل لقاءات الإنتاج الحربى

* عاجل25-2-2019 | 22:16

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل لقاءات كأس مصر وذلك بإصداره قرار بتأجيل مواجهة مصر المقاصة أمام الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري لمدة 24 ساعات.
وطلب نادي مصر المقاصة  تأجيل لقاءه  مع  الزمالك فى بطولة كأس مصر،والتى كان مقرر لها أن تقام بعد غدٍ الأربعاء بسبب انشغاله بمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري، وهو ما اتفق معه الزمالك الذي سيطير لأنجولا إلا أن الأخير تراجع في تضامنه بعد اتفاقه بساعات بعد التكهنات بتأجيل لقاءات كأس مصر بأكملها، والذي سيترتب عليه تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز.
وقرر اتحاد الكرة إجراء تعديل جديد على مواعيد مبارياته ستكون هذه المرة خاصة بنادي الإنتاج الحربي، حيث سيتم تأجيل مواجهة مصر المقاصة من السبت 2 مارس إلى الأحد 3 مارس، على أن يتم تأجيل مواجهة الاتحاد السكندري من 6 مارس إلى 7 مارس، فيما سيتم تأجيل مواجهة الإنتاج أمام النجوم من 12 مارس إلى 14 مارس.
يُذكر أن اتحاد الكرة كان قد قام باستبدال مواجهة الأهلي وبيراميدز في الدوري المقرر لها الخميس المقبل بنظيرتها في كأس مصر، وهو ما رفضه الأهلي بشكل قاطع في أكثر من بيان رسمي.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2