الأهلي يعلن تغريم إمام عاشور 1.5 مليون جنيه وإيقافه أسبوعين

الأهلي يعلن تغريم إمام عاشور 1.5 مليون جنيه وإيقافه أسبوعينإمام عاشور

رياضة29-1-2026 | 18:12

قرر الكابتن وليد صلاح الدين مدير الكرة بالنادي الأهلي، إيقاف إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة أسبوعين وتغريمه 1.5 مليون جنيه، نظرًا لتخلفه عن السفر مع الفريق صباح اليوم إلى تنزانيا للمشاركة في مباراة يانج أفريكانز المحدد لها بعد غد السبت، ضمن فعاليات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري الأبطال.

وسوف يؤدي اللاعب تدريباته منفردًا طوال فترة الإيقاف.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان