الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة يانج أفريكانزمران الأهلي

رياضة30-1-2026 | 20:12

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه عصر اليوم الجمعة على استاد أماني بجزيرة زانزبار في تنزانيا، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

قاد ييس توروب، المدير الفني، فقرات المران التي بدأت بجانب مطول من التدريبات البدنية المتنوعة.

كما أدى اللاعبون جوانب متنوعة من تدريبات الكرة قبل أن يختتم المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الرابعة من دور المجموعات ب دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الثالثة عصر غد السبت بتوقيت القاهرة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان