حقق طلاب وطالبات منطقة الوادي الجديد الأزهرية المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة «نوابغ الأزهر» التي أقيمت ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخامسة والخمسين، بمشاركة طلاب وطالبات من عشر مناطق أزهرية.
وشهدت المسابقة منافسات علمية وثقافية مكثفة تهدف إلى اختبار قدرات الطلاب وإبراز تميزهم ومعرفتهم في مجالات العلم الشرعية والثقافية والمعلومات العامة.
وأعرب فضيلة الشيخ شعبان مرعي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الوادي الجديد الأزهرية عن فخره واعتزازه بالطلاب الفائزين، مشيدا بما حققوه من إنجاز يعكس تميزهم العلمي، مؤكدا أن هذا التفوق هو نتيجة جهد متواصل ومتابعة دقيقة من المعلمين وأولياء الأمور، ومثمّنا جهود إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة بقيادة عيد حسين مدير الإدارة وجميع القائمين على تنظيم المسابقة، لاكتشاف الطاقات الواعدة وصقل المواهب وإبراز القدرات الإبداعية لطلاب المعاهد الأزهرية.