أعلن االهلال الأحمر الفلسطيني، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ألغى تنسيق سفر المرضى والجرحى اليوم الأربعاء، عبر معبر رفح.
وقال المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، رائد النمس في تصريحات صحفية : كنا على أتم الجاهزية من أجل إجلاء الدفعة الثالثة من المرضى والمصابين من مقر مستشفى التأهيل الطبي التابع للهلال الأحمر في خان يونس ولكن للاسف تم ابلاغنا من منظمة الصحة العالمية بتأجيل هذه الدفعة .
ويأتي إلغاء تنسيق سفر المرضى، بعد يومين من إعادة فتح معبر رفح، ضمن القيود الإسرائيلية المستمرة على حركة المرضى والمسافرين والمرافقين.