غادر الفنان ياسر صادق المستشفي في صباح اليوم، وذلك بعد تحسن حالته الصحية بشكل كامل على أن يقضي فترة نقاهة داخل المنزل خلال الفترة المقبلة.
وتلقي العلاج مع متابعة دقيقة من الإطباء وذلك بعد إزالته لورم دقيق خلال الأيام الماضية ، دفع الأطباء لنقلة للعناية المركزة ومنع الزيارة عنه بشكل كامل.
وكان آخر أعمال ياسر صادق هو مسلسل أيام الجزء الثالث، تدور أحداث مسلسل أيام في إطار اجتماعي يسيطر عليه التشويق والإثارة، حيث يستكمل في جزئه الثالث، قصة "عبير" التي تعيش في بيت عمها "رياض أبو الدهب" وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، بوفاة والديها، في المقابل تواصل زوجته تواصل محاولاتها المستمرة لإبعاد "عبير" عن بيت عمها طمعاً منها في اﻻستيلاء على ثروته بمفردها.
وشارك الفنان في أعمال سينمائية عديدة منها: "الصديقان"، "دانتيلا"، و"بالألوان الطبيعية".
وتولى ياسر صادق عدداً من المناصب الثقافية المهمة، حيث شغل منصب مدير عام المسرح الحديث ، ويشغل حالياً منصب وكيل وزارة الثقافة ورئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.