نجح نادى بتروجت في التعاقد مع عمار حمدي لاعب وسط نادى زد، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه بصفقات قوية لمواصلة الأداء الجيد في بطولة الدوري.
وكان مسئولو زد أف سى وافقوا على انتقال عمار حمدى لاعب وسط الفريق إلى بتروجت، بعدما خرج من حسابات محمد شوقى المدير الفني لفريق زد، لذلك تم الموافقة على طلب بتروجت.
وانضم عمار حمدي إلى زد في وقت لاحقا قادما من الأهلي، بعد سلسلة من الإعارات خارج القلعة الحمراء، لينتهي به المطاف خارج أسواء القلعة الحمراء، بسبب رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني الأسبق للأهلي قيده في قائمة الفريق.