قطع المرافق العشوائية .. حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بشبرا الخيمة

قطع المرافق العشوائية .. حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بشبرا الخيمةجانب من الحملة

محافظات8-2-2026 | 19:00

قادت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية يرافقها اللواء تامر أبو الغيط رئيس حى شرق شبرا الخيمة حملة مكبرة للتصدى لظاهرة الإشغالات والتعديات واستغلال مساحات دون الحصول على التراخيص اللازمة بمنطقة الطريق الدائرى بشارعي بهتيم إسكو وشارع 135 .

أسفرت الحملة عن إزالة ورفع الإشغالات والتعديات و قطع الوصلات الكهربائية العشوائية وفروشات وعربات الباعة الجائلين لإعادة الانضباط والحفاظ على المظهر الحضاري وتسيير حركة المواطنين والمركبات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

وجرى التأكيد على المتابعة والرقابة للقضاء على ظاهرة الإشغالات و النباشين وانتشار عربات النقل وإلزام الجميع بالقانون وعدم تهاون مع المخالفات لتحقيق الانضباط والشكل الحضاري لرفع كفاءة المنظومة والوصول بها إلى أعلى المعدلات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان