محمد سامي يخلع عباءة الإخراج ويقف أمام الكاميرا ممثلا لأول مرة في "قلب شمس"

محمد سامي يخلع عباءة الإخراج ويقف أمام الكاميرا ممثلا لأول مرة في "قلب شمس"قلب شمس

فنون10-2-2026 | 11:44

فاجأ المخرج محمد سامي جمهوره بالإعلان عن انطلاق تصوير مسلسله الجديد "قلب شمس"، الذي يمثل أول تجربة تمثيلية له أمام الكاميرا، إلى جانب النجمة الكبيرة يسرا.

وانطلق التصوير يوم السبت في عدة مواقع بالقاهرة، وسط أجواء من الحماس بين فريق العمل. وفي خطوة غير مسبوقة، شارك سامي جمهوره عبر "إنستجرام" بكواليس أول يوم تصوير له أمام الكاميرا، مؤكدًا شعوره بالمسؤولية الكبيرة في أول مشهد تمثيلي له، واستعان بالمخرج الكبير خالد يوسف كمرجع فني لمتابعة أدائه وضمان تقديمه بأفضل صورة ممكنة.

وقال سامي عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "لي الشرف أن تكون أول بطولة لي بالمشاركة مع قامة وتاريخ كبير مثل الأستاذة يسرا"، معربًا عن فخره بهذه الخطوة الفنية الجديدة في مسيرته.

ينتمي مسلسل قلب شمس إلى نوعية الدراما الاجتماعية الرومانسية، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي نفسه. ويضم نخبة من النجوم على رأسهم: يسرا، درة، إنجي المقدم، سوسن بدر، انتصار، منة فضالي، بسنت شوقي، محمود قابيل، أحمد وفيق، إدوارد، أشرف زكي، عمرو وهبة، نور إيهاب، ميشيل مساك، سولي، أيسل رمزي، وتوانا الجوهري.

المسلسل من إنتاج منصة "يانجو بلاي" والمنتجة مها سليم، ويعد فريق العمل الجمهور بعمل يحترم البيت العربي، مع مجهود ضخم ليكون مفاجأة الموسم الرمضاني المقبل. ويعد اجتماع يسرا و محمد سامي كممثل ومخرج أحد أكثر الثنائيات المنتظرة، خاصة مع تنوع الشخصيات والأدوار التي يقدمها النجوم المشاركون في العمل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان