الأهلي يهزم الإسماعيلي بثنائية نظيفة في الدوري

الأهلي يهزم الإسماعيلي بثنائية نظيفة في الدوريبن رمضان وياسين مرعي

رياضة11-2-2026 | 19:06

حقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي محمد علي بن رمضان وياسين مرعي، ليستعيد الفريق الأحمر انتصاراته في الدوري.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة في المركز الثالث بشكل مؤقت، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند نقطة واحدة في المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان