وفود سياحية من 4 دول أوروبية تزور المناطق الأثرية بالمنيا

وفود سياحية من 4 دول أوروبية تزور المناطق الأثرية بالمنياجانب من الوفد السياحي

محافظات15-2-2026 | 12:22

أعلنت محافظة المنيا، اليوم الأحد، استقبال المناطق الأثرية والسياحية لأفواج سياحية متعددة الجنسيات من أربعة دول أوروبية، تضم سائحين من هولندا وإيطاليا واستراليا وألمانيا.

وشملت الزيارات عددًا من المواقع الأثرية البارزة، منها تل العمارنة، وتونا الجبل، وبني حسن، في إطار تنامي الحركة السياحية بالمحافظة.

وأعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا أن تلك الزيارات تأتي في ظل ما تشهده المحافظة من اهتمام بتطوير ورفع كفاءة المواقع الأثرية وتحسين الخدمات السياحية، بما يسهم في تعزيز مكانتها على خريطة السياحة الثقافية، وزيادة معدلات الإقبال السياحي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان