قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء: إن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بعرض الزيادة المرتقبة للمرتبات والأجور عليه خلال عرض الموازنة في شهر رمضان.
وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي لاستعراض تفاصيل حزمة الحماية الاجتماعية التي وجه بها السيد الرئيس، اليوم الأحد، أن الرئيس وجه بأن تكون هناك زيادة غير اعتيادية في هذا الأمر وأن تولى الحكومة أهمية قصوى للزيادة المعلمين والعاملين في القطاع الطبي والصحي لأن لهم أولوية كبيرة.
وتابع: "إن شاء الله في اللقاء القادم مع الرئيس خلال عرض الموازنة سيكون هناك عرض لموضوع منظومة زيادة المرتبات".